#الاتحاد يقترب من رومارينيو بـ7 ملايين يورو

البرازيلي رومارينيو

جدة: كثّفت إدارة نادي الاتحاد من مساعيها الرامية للتعاقد مع البرازيلي رومارينيو، لاعب فريق الجزيرة الإماراتي؛ بهدف تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وذكرت مصادر مقربة من نادي الاتحاد، أن المفاوضات مع النادي الإماراتي قطعت شوطًا طويلًا، وقالت إنه تم الاتفاق على قيام نادي الاتحاد بدفع ثلاثة ملايين يورو لنادي الجزيرة مقابل شراء عقد اللاعب، بينما سيبلغ الراتب السنوي للاعب البرازيلي أربعة ملايين يورو.

وفي حالة الاتفاق على بقية التفاصيل الخاصة بالعقد، فسيتم التوقيع على عقود انضمام اللاعب للاتحاد في غضون ثلاثة أيام على الأكثر.

من ناحية أخرى، تغادر بعثة نادي الاتحاد مدينة جدة اليوم في طريقها إلى العاصمة الإنجليزية لندن، التي تستضيف المواجهة بين الاتحاد والهلال في مباراة كأس السوبر السعودي، وكان من المقرر أن يغادر إلى لندى مساء أمس، إلا أنه تقرر تأجيل المغادرة إلى اليوم.

من جهته، طلب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للاتحاد من إدارة النادي، بضرورة ترتيب مباراة ودية للفريق في لندن قبيل موعد المواجهة مع الهلال.

ويرغب دياز في الاطمئنان على مستوى لاعبيه والتأكد من استيعابهم لكافة الخطط والتكتيكات، قبل خوض أول مواجهة رسمية له مع العميد، خاصة أنها تأتي أمام الهلال فريقه السابق.