#المنتخب_السعودي_تحت_21_عامًا_لكرة_القدم يعاود تدريباته

الرياض/عاود المنتخب السعودي تحت 21 عامًا لكرة القدم تدريباته ضمن معسكره الإعدادي المُقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور، تحضيرًا للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية (جاكرتا 2018)، وذلك عقب المباراة الودية التي خاضها مساء أمس أمام منتخب الإمارات الأولمبي والتي انتهت بفوز الأخضر بهدف دون مقابل.

وأجرى لاعبو المنتخب السعودي مساء اليوم حصتهم التدريبية، والتي قسّم الجهاز الفني فيها اللاعبون إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي شاركت في معظم مجريات المباراة الودية مرانًا استشفائيًا، في حين أجرت المجموعة الأخرى مرانًا على الكرات الثابتة في الناحيتين الهجومية والدفاعية.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 21 عامًا بدأ إعداده الفعلي للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية (جاكرتا 2018)، بمعسكر إعدادي أقامه في جدة منتصف شهر مارس الماضي، خاض من خلاله مباراتين وديتين، أعقبه معسكر أقيم في الرياض ودبي في الأول من شهر مايو الماضي وامتد لأسبوعين، وخاض خلاله مباراتين وديتين أيضًا.

وواصل الأخضر إعداده بمرحلة ثالثة أقامها في التشيك في شهر يوليو الماضي ولمدة 18 يومًا، لعب خلاله 3 مباريات ودية، لينتقل عقبها إلى المرحلة الرابعة المقامة حاليًا في العاصمة الماليزية كوالالمبور والتي يختتمها في العاشر من شهر أغسطس الجاري، قبيل الانتقال إلى إندونيسيا استعدادًا لمنافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الآسيوية .