#نائب_وزير_الاقتصاد يلتقي نائبة #الأمين_العام_للأمم_المتحدة

نيويورك/ التقى وفد وزارة الاقتصاد والتخطيط برئاسة معالي نائب وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم في مقر الأمم المتحدة بنيويورك الأربعاء الماضي، نائبة الأمين العام للأمم المتحدة أمينة محمد، وذلك على هامش المنتدى السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة، المقام بمقر الأمم المتحدة في نيويورك.

وجرى خلال اللقاء، مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في إطار التحول المؤسسي في الأمم المتحدة نحو عمل تنموي متسق بين منظمات الأمم المتحدة في الدول المختلفة، ودعم المملكة لهذا التوجه.

وأثنت نائبة الأمين العام للأمم المتحدة على الخطوات التي اتخذتها المملكة في طريق تحقيق أهداف التنمية المستدامة، والتطور الإيجابي في التنمية المستدامة الذي تدعمه رؤية المملكة 2030.

تجدر الإشارة إلى أن المملكة قدمت الاستعراض الطوعي الأول الأربعاء 5 ذي القعدة 1439هـ، الموافق 18 يوليو 2018م، في المنتدى السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة، بوفد رسمي من القطاعين الحكومي والخاص والجمعيات والمؤسسات الأهلية، برئاسة معالي نائب وزير الاقتصاد والتخطيط، وركز العرض على تقدم المملكة المحرز نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر.