كريم بنزيما يقف وجهًا لوجه أمام #رونالدو

بنزيما

مدريد: يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لخسارة أحد أهم لاعبيه بعدما خسر بالفعل البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل لصفوف يوفنتوس الإيطالي.

ووفقًا لما نشرته تقارير إعلامية إيطالية، فإنَّ خط هجوم الريال سيفقد قريبًا الفرنسي كريم بنزيما الذي اقترب بشدة من الانتقال للدوري الإيطالي.

وأفادت تقرير لقناة "سكاي سبورتس" الإيطالية، بأنَّ نادي ميلان مهتم للغاية بالحصول على خدمات المهاجم الفرنسي، وقالت إن جينارو جاتوزو المدير الفن لفريق ميلان اتصل شخصيًا برأس حربة ريال مدريد من أجل إقناعه بالانتقال إلى ميلان.

وكشفت القناة أن بنزيما وافق سريعًا على فكرة الانتقال لميلان، غير أنها أشارت إلى موافقة اللاعب على اللعب لميلان جاءت قبل صدور قرار محكمة التحكيم الرياضي "كاس" على إلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بإقصاء النادي الإيطالي من بطولة الدوري الأوروبي، وهو ما يشير بوضوح إلى رغبة اللاعب القوية في ترك ريال مدريد بأي شكل.

وفي حالة نجاح مساعي ميلان في جلب كريم بنزيما، فإنه سيحصل على الراتب نفسه الذي يتقاضاه من ريال مدريد والبالغ تسعة ملايين يورو سنويًا، كما أنه سيقف لأول مرة في مواجهة زميله السابق في الريال، كريستيانو رونالدو الذي انتقل ليوفنتوس، ليصبحا متنافسين بعد أن كانا زميلين في فريق واحد.