نائب أمير #جازان ينقل تعازي القيادة لذوي #الشهيد "عواجي

جازان: نقل الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان اليوم، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، وتعازي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، لوالد وذوي الشهيد الجندي يحيى بن محمد عبدالله عواجي، أحد منسوبي حرس الحدود الذي استشهد دفاعًا عن الوطن في الخطوط الأمامية بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.

وعبّر الأمير عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، داعين الله أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكدًا أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.

من جانبهم، عبر والد وذوو الشهيد عواجي عن شكرهم للقيادة الرشيدة- أيدها الله- مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان، معربين عن فخرهم باستشهاد ابنهم في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.

بدوره أدى وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية المكلف رياض بن محمد الشيخ، وبحضور قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء الركن محيا بن عطا الله العتيبي وجموع المصلين، بعد صلاة عصر اليوم , بجامع أبو بكر الصديق باسكان رمادا التابعة لمحافظة أحد المسارحة، صلاة الميت على الشهيد الجندي يحيى بن محمد عبدالله عواجي, أحد منسوبي قيادة حرس الحدود بقطاع الحرث والذي استشهد مدافعًا عن الوطن بالحد الجنوبي في منطقة جازان.

وعقب الصلاة، نقل وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية ، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمين، لوالد وذوي الشهيد.