#أخضر_الكاراتيه يواصل تألقه ويحقق خمس ميداليات آسيوية

عمان/ توج لاعبو المنتخب السعودي للكاراتيه اليوم بخمس ميداليات "بواقع ميداليتان فضيتان وثلاث ميداليات برونز " في ثاني أيام البطولة الآسيوية الخامسة عشرة للكبار التي تقام على صالة الأمير حمزة بن الحسين بالعاصمة الأردنية عمان بمشاركة أكثر من "360 " لاعباً يمثلون "30 "دوله آسيوية.

وجاء هذا التتويج عن طريق اللاعب سعود البشير الذي حصد الميدالية الفضية في منافسات القتال تحت وزن " 55 كجم " فيما حصد اللاعب فهد الخثعمي الميدالية الفضية في منافسات القتال تحت وزن 67 كجم".

وحقق اللاعب طارق حامدي الميدالية البرونزية في منافسات القتال فوق وزن "84 كجم " وحقق اللاعب فرج الناشري الميدالية البرونزية في منافسات القتال تحت وزن "84كجم " واللاعب رائف تركستاني الميدالية البرونزية في منافسات القتال تحت وزن "75 كجم".

ýوتختتم البطولة غداً الأحد حيث تقام منافسات القتال الجماعي ويشارك المنتخب السعودي في هذه المنافسة بسبع لاعبين خمسة منهم أساسياً واثنين احتياط.

من جانبه أبدى رئيس الاتحاد الدكتور إبراهيم القناص عن سعادته بما تحقق في هذه البطولة بحصد اللاعبين خمس ميداليات عاداً ما تحقق إنجاز كون اللاعبين السعوديين استطاعوا المنافسة في جميع الأوزان واعتلوا منصات التتويج في كل الأوزان وقال : كسبنا مجموعة من اللاعبين يستطيعون تحقيق المزيد من الإنجازات للوطن في المنافسات والبطولات القادمة وطموحنا دايماً الذهب وسيستمر هذا الطموح " .