#وزير_الداخلية_السعودي: #الأعمال_الإرهابية لن تثني رجال الأمن عن أداء واجباتهم

بريدة: / نقل الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لوالد رجل الأمن الشهيد الرقيب أول سليمان العبد اللطيف الذي انتقل إلى رحمة الله نتيجة لتبادل لإطلاق النار بين رجال الأمن وثلاثة إرهابيين في إحدى نقاط الضبط الأمني بمنطقة القصيم.

جاء ذلك خلال زيارة العزاء والمواساة التي قام بها وزير الداخلية لوالد الشهيد في منزله ببريدة مساء الاثنين، بحضور الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم.

وقال الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، إن "حكومة خادم الحرمين الشريفين ماضية في جهودها لمكافحة التطرّف ومواجهة الإرهاب والتهديدات الأمنية والقضاء على مسبباتها".

وأضاف أن: "هذه الأعمال الإرهابية الجبانة التي تستهدف أمن الوطن واستقراره لن تثني رجال الأمن عن أداء واجباتهم للمحافظة على الأمن والاستقرار، وإنما تزيد من إصرارهم على التصدي لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن"، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، مؤكداً أن "الشهيد سليمان شهيد الدين والوطن".

من جانبه، أعرب والد الشهيد عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة، مؤكداً أن مواساة القيادة في فقيدهم لها بالغ الأثر في تخفيف مصابهم.