#الترفيه تُعلن عن فعاليات متنوعة بعطلة نهاية الأسبوع

الترفيه

جدة: أعلنت الهيئة العامة للترفيه، عن تقديمها عدة فعاليات متنوعة بين العروض المسرحية والمهرجانات الترفيهية، مع بداية عطلة نهاية الأسبوع، اليوم الخميس.

حيث نشر حساب الهيئة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، خريطة الفعاليات؛ ففي الرياض سيُقام عرضان لفاعلية "سيرك هوليوود" باليوم الواحد؛ أحدهما في الخامسة عصرًا، والثاني في الـ8:45 مساءً، بالخيمة العملاقة الواقعة بالقرب من غرناطة مول.

وفي جدة، ستُقام مسرحية "الغد"، بطولة الفنانة الكويتية شجون الهاجري؛ وذلك في مركز الحارثي للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 4 إلى 8 يوليو.

فيما ستقام مسرحية "أنا ونفسي وحضرتي" اليوم وغدًا، التي تتناول مشاهد من الحياة الواقعية، تُقدم بطريقة كوميدية بطولة عدد من الوجوه الشابة في كورال بيتش.

أما عُشاق السيرك فلديهم فرصة لمشاهدة السيرك البرازيلي العالمي في قرية مرسال "جنجل لاند"؛ حيث تقدم قصة سينمائية عبر التاريخ مع عروض بهلوانية خطرة.

كما تقام فعالية "ليلة الشجرة" اليوم وغدًا في أرض 305 بحي الخالدية، وهي فعالية ترفيهية مليئة بالأشجار والعروض المسرحية والفنية.

وفي المنطقة الشرقية، وتحديدًا في مركز الظهران الدولي للمعارض بالدمام، تقام من اليوم حتى السبت المقبل، فعالية "مانجاكون"، وهو معرض عن الحضارة اليابانية العريقة، يتخلله عروض الرسوم المتحركة؛ حيث ستحضر -وللمرة الأولى- شخصيات كارتونية مشهورة؛ ما يتيح للزوار اكتشاف الفنون اليابانية.

كما تنطلق في جمعية الثقافة والفنون بالدمام فعالية "بيت الكوميديا" غدًا الجمعة، وتستمر حتى الـ27 من شهر يوليو الجاري.

كما تقام في عرعر فعالية "الأنوار المضيئة" من اليوم حتى السبت، في عرعر مول، وهي فعالية ترفيهية تحتوي على العديد من العروض البصرية التفاعلية مع الجمهور من الصغار والكبار، وسيكون دخولها مجانًا.

ولعشاق الخيل في أبها فعالية مهرجان "صهيل الأصايل" التي تقام في نادي الفرسان في الفترة من 29 يونيو حتى 19 يوليو الجاري.

وفي محافظة خيبر التابعة لمنطقة المدينة المنورة، تستمر المتعة في فعالية "مهرجان الجبل الأبيض"، التي تحتوي على عروض حية وجولات سفاري ممتعة في منطقة الجبل الأبيض ذات الطقس البارد.