كاين.. السجن 9 أشهر لسفاح القطط الفرنسي

قطة

باريس: أصدرت محكمة مدينة "كاين" الفرنسية (في الشمال الغربي من البلاد) حكمًا بالسجن 9 أشهر على شخص يبلغ من العمر 50 عامًا؛ لتعذيبه خمس عشرة قطة.

وقالت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية: إن الرجل اعترف بتعذيب 15 قطة؛ حيث كان يتجول في الشوارع ليلًا لرصد القطط التي أصاب معظمها بكسور في الساق والفك وقطع الألسنة .

وأكدت أن الأمر بدأ التحقيق فيه بعد وصول قطة إلى عيادة في موندفيل مصابة بكسرين مزدوجين في الأرجل الأمامية، وخضعت لعملية جراحية تكلف صاحبها ما يقرب من 1500 يورو

وقد استطاعت التحقيقات التي أجراها مركز الشركة في "دوفر لاديليفراند" لعدة أسابيع إمكانية تحديد هوية صاحب هذه الأعمال الوحشية، بعد جمع شهادات مختلفة، وبفضل خبرة الأطباء البيطريين في المنطقة.

وبينت، أن الجاني رجل عمره 50 عامًا ولديه أربعة أطفال يعمل كمدير في منشأة صناعية، كان يستدرج القطط بالطعام على قبل أن يبدأ في إيذائهم.

ووفقًا للصحيفة تحديد دوافعه كانت صعبة فالرجل نفسه لديه كلب وقطة في المنزل، وقد خضع لتحليل نفسي في شيربورج، لم يثبت أنه فاقد للتمييز، كما نوقشت الآثار الجانبية المحتملة لعلاج يتعاطه يدعى requip، ويمكن أن يؤدي إلى سلوكيات قهرية مثل الإدمان على القمار أو الجنس وليس قتل الحيوانات وتعذيبها.