إعلان المقبولين مبدئيًا للوظائف العسكرية بـ #مكافحة_المخدرات

المديرية العامة لمكافحة المخدرات

الرياض: أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، اليوم الأحد، عن أرقام المقبولين مبدئيًا للمتقدمين على الوظائف العسكرية على رتب: جندي وجندي أول وعريف.
 
وأوضحت المديرية، عبر موقعها الرسمي، أنه يمكن الاطلاع على الوظائف المعلن عنها سابقًا عبر بوابة التوظيف بموقع وزارة الداخلية، على أن يصطحب المقبولين مبدئيًا المستندات التالية:
 
1- أصل بطاقة الهوية الوطنية وعدد 2 صورة مكبرة منها.
2- أساس شهادة المؤهل العلمي الذي تم التقدم على الوظيفة بموجبه (شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها- شهادة الدبلوم) مع عدد 2 صورة مصدقة منها من الجهة التعليمية الصادر منها، أما الوثائق الصادرة من خارج المملكة فتصدق الصورة من وزارة التعليم.
3- إحضار أساس شهادات الدورات التدريبية التي تم تسجيلها بالموقع وصورة منها مصدقة، مع ضرورة أن تكون الشهادات التدريبية مصادق عليها من الجهة المشرفة على الجهة التدريبية.
4- يجب إحضار نتيجة اختبار القدرات العامة قياس للمتقدمين على الوظائف العسكرية ( جندي - جندي أول).
5- أساس سجل الأسرة لوالد المتقدم، والذي يتضمن اسم والدة المتقدم وعدد 2 صورة منه (إحضار إثبات الأم في حال عدم إضافتها في سجل الأسرة للوالد "برنت من الأحوال" ).
6- أساس سجل الأسرة للمتقدم في حال كونه متزوجًا وعدد 2 صورة منه.
7- عدد (8) صور شخصية شمسية ملونة خلفية بيضاء حديثة، مقاس (4×6) كاشف الرأس مع كتابة الاسم ورقم الطلب خلف الصورة.
 
ودعت "مكافحة المخدرات" جميع المقبولين مبدئيًا على الوظائف العسكرية مراجعة لجنة القبول والتسجيل بمقرها بمبنى التخطيط والتطوير بمدينة الرياض على طريق خريص (مقابل بوابة كلية الملك فهد الأمنية قبل شرطة النظيم)، وذلك في تمام الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 7 صباحًا حسب اليوم المحدد في النتيجة.
 
رابط نتيجة القبول اضغط هنا