#أمانة_الرياض تستعد للعيد بـ3 آلاف هدية للأطفال

3 آلاف هدية للأطفال

الرياض: جهزت أمانة منطقة الرياض 3 آلاف هدية لتوزيعها على الأطفال في مصليات العيد؛ لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال؛ احتفاءً بهذه المناسبة السعيدة، وإشعارهم ببهجة عيد الفطر.

وستوزع أمانة منطقة الرياض الهدايا في 6 مصليات لمعايدة الأطفال؛ حيث جهزت عربات بأشكال علبة هدايا العيد، ستكون يوم العيد في أربع مصليات لتوزيع الحلوى والهدايا لتشجيع الأطفال على حضور صلاة العيد ونشر البهجة في نفوسهم.

وستكون عربات الهدايا في مصلى العيد بحي السويدي شارع الفريان، وجامع غادة البراهيم بحي الملقا، ومصلى العيد في لبن، فضلًا عن السيارة الكرنفالية الضخمة التي ستوزع الهدايا على الأطفال في جامع الراجحي، وجامع حي الشفا، وتوزيع الهدايا في جامع محمد بن عبدالوهاب بحي الخزامى.

وتعد الفعالية واحدة من مائتي فعالية ستنفذها الأمانة في 38 موقعًا خلال احتفالات العيد هذا العام، بهدف إبراز صورة مظاهر العيد في المجتمع، ورسم ملامح البهجة والسرور على وجوه الأطفال، وتعزيز ارتباطهم بدينهم ووطنهم وبالقيم والمُثل العليا التي يجب أن ينشؤوا، ويتربَّوا عليها، وإشعارهم بأنهم أشخاص لهم قيمتهم؛ لمنحهم ثقة بالنفس، وقدرة على تكوين شخصية متوازنة وجيدة في المستقبل.