#غرفة_مكة تستضيف فعالية #عيش_المونديال

مكة المكرمة/ تستضيف غرفة مكة المكرمة في مقرها فعالية "عيش المونديال .. شجع وكأنك في الملعب"، لنقل أحداث مباريات كأس العالم، ابتداءً من غدِ الخميس وحتى الـ 15 يوليو المقبل، بالشراكة مع الجهة الداعمة والمنظمة الهيئة العامة للرياضة.

وتستقبل الغرفة زوارها من العاصمة المقدسة يومياً من الساعة الرابعة مساء وحتى الثانية صباحاً .

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة هشام كعكي، أن الغرفة أنهت كافة استعداداتها الفنية والإجرائية لاستقبال الزوار ، كما وضعت كافة إمكاناتها لإنجاح الفعالية احتفاءً بالحدث المونديالي ومشاركة الأخضر السعودي الذي يبدأ مشواره المونديالي غداً أمام نظيره الروسي.

وقال كعكي :" سعيدين بالشراكة في هذه الفعالية مع الهيئة العامة للرياضة، وتحقيق أهدافها المتمثلة في دعم المنتخب الوطني وتفعيل مساندة الجماهير السعودية له، بالإضافة إلى توفير منصات تستطيع من خلالها الأسر والأفراد الاستمتاع بالأجواء المصاحبة للفعالية ومتابعة أحداث مباريات كأس العالم".

وسيستمتع الزوار بمشاهدة المباريات في فعالية "عيش المونديال .. شجع وكأنك في الملعب " من خلال شاشة عملاقة بمساحة 12 متر (طولا) و 8 متر (عرضا) ، كما تم تخصيص مناطق خاصة للمطاعم ، وأخرى لألعاب الأطفال بالإضافة إلى ألعاب رياضية مخصصة للكبار ترتبط بكأس العالم.