مذبحة في #الشباب تطول 20 لاعبًا منهم عطيف قائد الفريق

فريق الشباب

الرياض: أعلن مجلس إدارة نادي الشباب، استغناءه عن 20 لاعبًا بالنادي، منهم 6 بالفريق الأول، على رأسهم القائد أحمد عطيف، و14 من فئة الأولمبي.

وقال نادي الشباب، في بيان له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "وقعت إدارة الشباب مخالصات نهائية، دون آثار مالية على النادي، مع كل من: عبد العزيز البيشي، وعبد الله الفهد، وعبد الرحمن الدوسري، وقدمت الإدارة شكرها وتقديرها للاعبين على ما قدّموه خلال الفترة الماضية".

وأضاف البيان: "أعلنت إدارة النادي استغناءها عن خدمات الثنائي، محمد القرني وعبد الوهاب جعفر، مقدمة شكرها وتقديرها لهما، على ما قدّماه خلال الفترة الماضية".

وتابع بيان الشباب: "نظرًا لإلغاء الفريق الأولمبي، بدءًا من الموسم المقبل، قامت إدارة النادي بتنسيق 14 لاعبًا منه، مقدمة لهم شكرها على الفترة التي قضوها مع النادي".

وسردت الإدارة أسماء اللاعبين، وهم: "خالد الدوسري، وراكان الملاح، وريان الريس، وطلال العنزي، وعبد الملك باجري، وغانم القحطاني، ومحمد العنزي، ومقرن الخالد، ونواف الدوسري، وفهد الكسار، والمعتصم الرفاعي، وفيصل عبد الرحمن، وطلال عراد، وفارس السيد".

وأشار البيان إلى أن إدارة الشباب، لا تزال تتفاوض مع بعض اللاعبين، بغرض إعارتهم أو توقيع مخالصات نهائية معهم.

وعلى صعيد متصل، قالت إدارة الشباب في بيان ثانٍ: إنها وقعت مخالصة مالية مع نجم الفريق وقائده، أحمد عطيف، مقدمة شكرها وتقديرها للاعب، على ما قدّمه خلال مسيرته الكروية الطويلة بالنادي.

وكشفت الإدارة الشبابية أنها عرضت على عطيف، الانضمام للجهاز الإداري أو الفني، للاستفادة من خبرته الطويلة كلاعب مميز وقائد ناجح.