بالأسماء.. نائب أمير #جازان يكرم موظفي جهات حكومية في حفظ #القرآن

تكريم حفظة كتاب الله في مسابقة القرآن الكريم بجازان

جازان: كرم الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، حفظة كتاب الله في مسابقة القرآن الكريم السنوية التي نظمتها الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة، في نسختها الـ7 بشهر رمضان، بالشراكة مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم، التي شارك بها موظفو وموظفات الإدارات الحكومية.

جاء ذلك خلال استقبال نائب أمير منطقة جازان، اليوم الاثنين، المدير العام لخدمات المياه بالمنطقة المهندس بندر بن ناصر جبر، وعددًا من المنظمين للمسابقة وحفاظ كتاب الله الكريم بمكتبه بديوان الإمارة.

وفي بداية اللقاء، رحب نائب أمير جازان، بالقائمين على هذه المسابقة والمشاركين والفائزين بها، متمنيًا لهم التوفيق، كما حث على أهمية قيام مثل هذه المسابقات؛ وذلك لما تجده جمعيات تحفيظ القرآن الكريم بمختلف المناطق من دعم ورعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين.

من جانبه، أكد المدير العام لخدمات المياه بمنطقة جازان المهندس بندر بن ناصر الجبر، حرص ومتابعة ودعم نائب أمير منطقة جازان للمسابقة والمشاركين فيها، مؤكدًا دور إدارة المياه في تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية وتشجيع المجتمع على التنافس في حفظ القرآن الكريم، من خلال تنظيم المسابقة القرآنية المختصة بموظفي الإدارات الحكومية.

وأوضح أن المسابقة اشتملت على 4 فروع؛ تضمن الفرع الأول حفظ 15 جزءًا، والفرع الثاني حفظ 10 أجزاء، والفرع الثالث حفظ 5 أجزاء، والفرع الرابع حفظ 3 أجزاء، وتنافس فيها ٢٩ متسابقًا ومتسابقة من مختلف الجهات الحكومية بالمنطقة. والفائزون هم:

الرجال: الفرع الأول (حفظ 15 جزءًا): إبراهيم يحيى سويدي، وزاهد أحمد هادي جعفري، وحامد عبدالحميد إبراهيم محمد.

الفرع الثاني (حفظ 10 أجزاء): حسين علي حسين بعيطي، وسلمان أحمد هادي جعفري، وعبدالرحمن إسماعيل بدران.

الفرع الثالث (حفظ 5 أجزاء): حسن أحمد هادي جعفري، وعادل عبدالسلام سلام.

الفرع الرابع (حفظ 3 أجزاء): أحمد سعد رمضان كلبوش، وجابر إبراهيم محمد هتان.

والنساء: الفرع الأول (حفظ 15 جزءًا): هنادي محمد يحيى معشي، وهند عبدالله مضوي.

الفرع الثاني (حفظ 10 أجزاء): سهام عائل علي الأمير، وجمعة يحيى علي طوهري.

الفرع الثالث (حفظ 5 أجزاء): آمنة محسن علي طوهري، وفاطمة محسن علي مشني، وزهراء جبرير محسن بعزقي.

الفرع الرابع (حفظ 3 أجزاء): حميدة عبده محمد البراق.