للرجال والنساء.. #وظائف بمعهد الأمير سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية

معهد الأمير سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية

الرياض: أعلن معهد الأمير سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية، التابع لوزارة الخارجية، توافر وظائف أكاديمية "للرجال والنساء"، وآخر موعد للتقديم هو يوم الأحد 1/12/1439هـ.

وأوضح المعهد عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الإثنين، أن الوظائف بمرتبة "أستاذ مساعد" في تخصصات "الدبلوماسية – العلوم السياسية - الإعلام – الاقتصاد – القانون".

على أن تتوافر في المتقدمين والمتقدمات الشروط التالية: أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة الدكتوراه، أو ما يعادلها من جامعة مُعترف بها، وأن يكون التخصص في الدكتوراه إمتدادًا للتخصص في البكالوريوس والماجستير، وألا يقل التقدير العام عن "جيد جدًّا" في جميع المراحل، وألا يزيد العمر عن 40 عامًا،

والمستندات المطلوبة هي: صور وثائق التخرج والسجلات الأكاديمية "البكالوريوس والماجستير والدكتوراه"، وصورة الهوية الوطنية، وصورة معادلة الشهادة/ الشهادات من قبل الإدارة المختصة بوزارة التعليم، بالنسبة للشهادات التي تم الحصول عليها من خارج المملكة، والسيرة الذاتية.


وعلى من تتوفر فيه الشروط ولديه الرغبة في شغل إحدى هذه الوظائف، التقدم بطلبه وإرسال جميع أوراقه الثبوتية عبر البريد الإلكتروني (job@ids.gov.sa) بصيغة (PDF)، علمًا بأن آخر يوم لتلقي الطلبات هو نهاية دوام يوم الأحد، الموافق 1/12/1439هـ، وستُحدد في وقت لاحق مواعيد المقابلات الشخصية.