#باهبري يكشف سر تراجعه عن اعتزال كرة القدم

الرياض: كشف السعودي الدولي ونجم نادي الشباب هتان باهبري، سر تراجعه عن قرار اعتزال كرة القدم، والاستمرار في الملاعب بعد أن كان قريبًا من ترك الكرة بسبب تضاؤل فرصة مشاركته مع فريقه الأسبق نادي الاتحاد.

وقال باهبري -في تصريحات صحفية نشرها الحساب الرسمي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"- أن بداياته الكروية كانت في نادي الاتحاد، من خلال الفئات السنية بالنادي؛ حيث لعب في جميع درجاتها، مشيرًا إلى أن مشواره الاحترافي بدأ أيضًا بالاتحاد عندما وقع عقدًا احترافيًّا لناديه في عام 2010.

وتابع باهبري الموجود حاليًّا ضمن معسكر المنتخب السعودي في سويسرا: "في عام 2014، قلّت فرصة مشاركتي في الفريق الأول، وبدأت أفكر في الدراسة والبحث عن وظيفة لتأمين مستقبلي"، مبينًا أن لاعبي فريق الاتحاد السابقين عبدالمطلب الطريدي والعماني أحمد حديد، كانا أقرب اللاعبين إليه، وكانا أكثر اللاعبين الاتحاديين الذين يتمنون له الخير، فنصحاه بالاستمرار وعدم ترك الكرة، وأكدا له أنه امتلك كل المقومات التي تؤهله لتمثيل المنتخب.

وأضاف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب: "انتقلت إلى نادي الخليج قبل نهاية عقدي مع الاتحاد بسنتين، ولعبت مع الخليج سنتين"، موضحًا انه أعاد اكتشاف نفسه من جديد في الخليج.

وأكد باهبري: "طموحي كان دائمًا الوصول إلى المرحلة الحالية بتمثيل المنتخب"، مشيرًا إلى أنه لا يزال عنده الكثير، وسوف يواصل، متمنيًا أن يكون على قدر مسؤولية حمل شعار المنتخب، مشددًا على أنهم في المنتخب جنود لخدمة الوطن، خاصةً أنه مر بفترات صعبة في حياته الكروية واستطاع أن يتجاوزها.

الجدير بالذكر أن الأرجنتيني بيتزي المدير الفني للأخضر السعودي، منح باهبري فرصة كبيرة للمشاركة في المباريات التجريبية الأخيرة للمنتخب؛ ما يشير إلى أنه سيكون من عناصر القائمة النهائية للمنتخب السعودي في روسيا.