ربع مليون ريال دعمًا من #أمير_الباحة لـ #أكناف

الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة

الباحة: قدَّم الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة "أكناف"؛ دعمًا ماديًّا للجمعية بـ250 ألف ريال، تقديرًا لدور الجمعية في رعاية الأيتام.

جاء ذلك خلال حفل أقامته الجمعية لتكريم طلابها المتفوقين والشركاء الداعمين بقاعة الاحتفالات بأحد فنادق محافظة بلجرشي، ورعاه أمير المنطقة "الرئيس الفخري للجمعية".

واستعرض رئيس مجلس إدارة جمعية أكناف "الشيخ عبدالعزيز الزهراني" الإنجازات التي حققتها الجمعية والخدمات التي تنفذها للمستفيدين البالغ عددهم 446‏ أسرة ، و1432 يتيمًا ويتيمة من مختلف محافظات المنطقة.

وأشار الزهراني، إلى أن الجمعية تهدف إلى تقديم الرعاية للأيتام وأسرهم، وتنميتهم في مختلف الجوانب المادية والنفسية والصحية والتعليمية والتطويرية، من خلال البرامج المنوعة التي تستهدف مختلف الفئات العمرية والجنسية من الأيتام والأرامل.

وشاهد أمير الباحة والحضور عرضًا مرئيًّا عن الجمعية وكفالة الخيرات، تضمن أبرز أنشطتها والبرامج التي نفذتها وخططها المستقبلة‏ ،ثم دشن سموه البوابة الإلكترونية للجمعية.

كما اعتمد الأمير حسام بن سعود الخطة الاستراتيجية للجمعية التي تخصص للسنوات الثلاث المقبلة، فيما تم تكريم الطلاب المتفوقين البالغ عددهم 13 طالبًا متفوقًا في أنشطة الجمعية المختلفة، والداعمين للجمعية، وتسلم أمير الباحة درعًا تذكارية من رئيس مجلس إدارة جمعية أكناف بهذه المناسبة.