#مصري وجزائري يتنافسان على تدريب #أحد

الرياض: تدرس إدارة نادي أحد ملفي المدربين، المصري حسام البدري والجزائري خير الدين ماضوي؛ للتعاقد مع أحدهما للإشراف على تدريب الفريق في الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "آس" في نسختها العربية أن هناك تحفظ لدى بعض أعضاء مجلس إدارة نادي أحد على المدرب الجزائري خاصة بعدما خاض تجربة غير ناجحة في السعودية قبل نحو العام ونصف العام مع فريق الوحدة، واضطر إلى الاعتذار حينها عن الاستمرار، ورحل قبل انتهاء مدة تعاقده.

وقال رئيس أحد، سعود الحربي، إن البدري وماضوي مطروحان حاليًا على تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، مؤكدًا أنه يأمل تولي البدري تدريب الفريق. 

وأنهى البدري تعاقده مع الأهلي المصري رغم التتويج معه ببطولة الدوري المصري، إلا أن الأداء غير المرضي في دوري أبطال إفريقيا عجَّل من رحيله.

وتصطدم رغبة أحد في التعاقد مع ماضوي بعدم إنهاء المدرب الجزائري تعاقده مع نادي النجم الساحلي بشكل رسمي، بعد فشل الطرفين في التوصل لاتفاق لإنهاء التعاقد بالتراضي.

ويملك أحد في تشكيلته حاليًا ثلاثة لاعبين جزائريين، هم: الحارس عز الدين ونصر الدين، خوالد ومحمد الهادي بولعويدات، والأخيرين تعاقد معهما أحد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكنهما لم يقدما مستوى مُرضٍ.