#جريزمان يقترب من الانتقال لبرشلونة

أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد

مدريد: بات الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، على بعُد خطوات من الانتقال لنادي برشلونة.

ودخل برشلونة في مفاوضات مع "جريزمان"، حيث وصفتها مصادر بأنها تسير على المسار الصحيح، متوقعة انتهاء الأمر مع بداية شهر يوليو القادم، بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، اليوم الخميس، أن عقد "جريزمان" مع برشلونة ستكون مدته 5 سنوات، وسيدفع النادي الكتالوني لأتلتيكو مدريد 100 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي، في عقد اللاعب، إذا لم يتم التوصل لحلول ودية.

وينصّ عقد "جريزمان" مع أتلتيكو مدريد، على تخفيض الشرط الجزائي في عقده من 200 إلى 100 مليون يورو في الثلاثين من شهر يونيو القادم ، فيما سيدفع نادي برشلونة قيمة الشرط الجزائي في الأول من يوليو ويعلن الصفقة رسميًّا.

وعلى الجانب الآخر، أكد آنخل جيل مارين، المدير التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أن "جريزمان" سيندم في حال رحيله عن الفريق هذا الصيف لبرشلونة.

وأشار مارين، إلى أن "جريزمان" لديه فرصة في أتلتيكو لنصاعة التاريخ، بينما سيُصبح لاعبًا عاديًّا في برشلونة.

وارتبط جريزمان بقوة في الآونة الأخيرة بإمكانية الانتقال للمنافس المحلي برشلونة، والذي يقال إنه جاهز لدفع الشرط الجزائي في عقد الفرنسي والمقدر بـ100 مليون يورو.

وسجّل جريزمان ثنائية أمس الأربعاء، ليقود أتلتيكو للفوز على مارسيليا الفرنسي بثلاثية نظيفة، ليتوج الرخيبلانكوس بلقب بطولة الدوري الأوروبي.