#أمير_الرياض يكرم ضباطًا وأفرادًا متميزين بشرطة المنطقة

أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز

الرياض: كرَّم أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، عددًا من الضباط والأفراد المتميزين من منسوبي شرطة المنطقة وأفرع الأمن العام.

وجاء التكريم الذي تم اليوم الثلاثاء، في مكتب الأمير فيصل بن بندر بإمارة المنطقة، نظير ما قدموه من جهود في أداء مهامهم الأمنية والجنائية، ونجاحهم في كشف غموض العديد من الجرائم والقبض على مرتكبيها.

من جانبه، رفع مدير شرطة منطقة الرياض اللواء فهد بن زيد المطيري، الشكر والتقدير إلى أمير المنطقة ونائبه، على هذه اللفتة الكريمة، ودعمهما اللا محدود للأجهزة الأمنية كافةً.

وشدد على أن توجيهات وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ومتابعة مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على مديرية الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، ونائب مدير الأمن العام اللواء غرم الله بن محمد الزهراني؛ تزيد عزيمة وإصرار رجال الأمن على مضاعفة الجهود لخدمة دينهم ووطنهم، وسعيهم الحثيث إلى تحقيق أعلى درجات الأمن لحماية الأرواح وحفظ الحقوق والممتلكات للمجتمع وأفراده من مواطنين ومقيمين على السواء، وكل من يستظل بظل هذا الوطن الغالي.