32 لاعبًا في #الكلاسيكو_الإسباني يخوضون #كأس_العالم 2018

ريال مدريد وبرشلونة

مدريد: يشهد "الكلاسيكو" الإسباني مرة أخرى عرضًا لأفضل لاعبي كرة القدم في العالم؛ حيث ستكون المباراة استعراضًا لمهارة اللاعبين قبل شهر واحد من انطلاق كأس العالم في روسيا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مباراة "الكلاسيكو" التي ستقام مساء اليوم الأحد على ملعب "كامب نو"، سيخوضها 32 لاعبًا أساسيًا سيلتحقون بمنتخباتهم في كأس العالم، ولا يُستبعد أن يزداد العدد؛ حيث لا تزال هناك بعض الحالات مثل "سيرجي روبرتو".

وقالت الصحيفة: إن التشكيلة الأساسية تضم 17 لاعبًا من برشلونة، من 10 منتخبات مشاركة في كأس العالم، هي: إسبانيا وفرنسا والبرتغال وألمانيا وكرواتيا والبرازيل والأرجنتين وأوروجواي وكولومبيا وبلجيكا.

بينما تضم تشكيلة ريال مدريد 15 لاعبًا أساسيًا من 8 منتخبات مشاركة في كأس العالم، هي: إسبانيا وفرنسا والبرتغال وألمانيا وكرواتيا والبرازيل وكوستاريكا والمغرب.

وأضافت الصحيفة: أنه بحسب البلد، ستكون إسبانيا هي الفريق الأكثر تمثيلًا في "الكلاسيكو" بـ 10 لاعبين أساسيين في كلا الفريقين، وتليها البرازيل وفرنسا بـ4 لاعبين، والبرتغال وكرواتيا بـ3 لاعبين.

وعلى الرغم من أن هذا "الكلاسيكو" يفتقر إلى "العاطفة"؛ لأن لقب الدوري قد حسم بالفعل؛ لكن التغطية الإعلامية ستكون مذهلة مرة أخرى كما يحدث في كل موسم، فمن المتوقع أن يصل عدد المشاهدين إلى أكثر من 500 مليون شخص في 192 دولة حول العالم.

ووفق الصحيفة، ستبث المباراة بدقة 4K و30 كاميرا فائقة الوضوح (UHD)، وسيستمتع المشاهدون بعدد لا نهائي من التفاصيل، بفضل كل الابتكارات التقنية التي ستستخدم في هذه المباراة، كما سيكون لدى "كريستيانو رونالدو" و"ليو ميسي" كاميرات خاصة بهما؛ حتى لا تفوت أي تفصيل يمكن أن يفعله أفضل لاعبين في العالم.

وكما هو الحال في مباريات "الكلاسيكو"، سيكون هناك جدار من الليزر يظهر خطًا مستقيمًا يوضح ما إذا كان اللاعب خارج اللعبة أم لا، وسيكون هناك أيضًا "Be Be Player"، والذي يسمح للمشاهد أن يكون لديه نفس الرؤية التي يملكها اللاعبون في الملعب.