#الفراج يحيّر الجماهير بتغريدة حول شراء #السعودية أندية أوروبية

الإعلامي وليد الفراج

جدة: فتح الإعلامي وليد الفراج، مقدِّم برنامج "أكشن يا دوري"، الباب أمام احتمال قيام السعودية بدخول مجال الاستثمار في الأندية الأوروبية، عبر شراء أندية أوروبية.

وأوضح الفراج، أن السعودية قد تشتري أندية أوروبية، مؤكدًا أن التجربة السعودية ستكون أروع من التجارب التي قامت بها بعض الدول الخليجية.

ونقل الحساب الرسمي لبرنامج أكشن يا دوري على تويتر طلب الفراج من متابعيه تخيّل حجم هذا النادي الذي يمكن أن تشتريه السعودية.

من جانبهم، أطلق متابعو حساب وليد الفراج العنان لخيالهم في محاولة لتوقع النادي الذي يمكن أن تشتريه السعودية؛ فذهب العديد منهم إلى اتجاه المملكة لشراء نادٍ كبير من أندية الصف الأول في أوروبا، حيث حصل ريال مدريد الإسباني على نصيب الأسد من التوقعات.

كما ذهبت بعض التوقعات باتجاه شراء مانشستر يونايتد الإنجليزي، فيما توقع البعض شراء نادي ليفربول أو أرسنال أو تشلسي الإنجليزيين، بينما توقع البعض أن يتم شراء نادي روما أو ميلان الإيطالي، على الرغم من بيعه مؤخرًا لمستثمرين صينيين، وأخيرًا توقع آخرون قيام السعودية بشراء نادٍ بحجم فياريال أو ليفانتي الإسبانيين.

وفي إطار التوقعات أيضًا، لم يستبعد البعض قيام السعودية بشراء نادٍ فرنسي بهدف كسر هيمنة نادي باريس سان جيرمان على الكرة الفرنسية، حيث تعود ملكيته للقطريين.