أمير #جازان ينقل تعزية الملك وولي العهد لذوي #الشهيد "حزيمي"

جازان: نقل أمير منطقة جازان، محمد بن ناصر، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان (ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع) لوالد وذوي الشهيد وكيل رقيب خالد بن حسن موسى حزيمي (أحد منسوبي القوات البرية) الذي استشهد أثناء أداء عمله بالحد الجنوبي في منطقة نجران.

وأعرب أمير المنطقة لوالد وذوي الشهيد عن فخره واعتزازه بما قدَّمه الشهيد ويقدمه الجنود البواسل من تضحية في حماية حدود بلادنا الغالية، مما يؤكّد صدق انتمائهم لوطنهم والذود عنه، وولائهم لقيادتهم الرشيدة، كما عبَّر عن بالغ تعازيه ومواساته لوالد وذوي الشهيد، سائلًا الله العلي القدير أن يتقبله في الشهداء، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

من جانبهم، عبر والد وذوو الشهيد عن شكرهم للقيادة الرشيدة وأمير المنطقة، ونائبه على مواساتهم، مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها المواطنين في مختلف المناطق.

إلى ذلك، أدّى محافظ الحُرث صالح بن علي القحطاني، بجامع قرية السلب، بمحافظة الحُرث، صلاة الميت على الشهيد العريف حسين محمد علي فقيهي (أحد منسوبي القوات البرية) الذي استشهد خلال أداء عمله بالحد الجنوبي في محافظة الحرث بمنطقة جازان، ونقل المحافظ تعازي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين لوالد وذوي الشهيد.

كما نقل تعازي أمير منطقة جازان، ونائب لوالد وأسرة شهيد الواجب، سائلًا الله تعالى أن يتقبله من الشهداء، وعبر والد وذوي الشهيد من جانبهم، عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده، في ميادين الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.