#اتحاد_القدم يعتمد موعد انطلاق الدوري السعودي لكرة القدم

جدة - واس/ عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم , أمس اجتماعه الدوري , في جدة , برئاسة رئيس الاتحاد عادل بن محمد عزت , الذي ثمن الدعم الذي يلقاه الاتحاد من القيادة الرشيدة ، والمتابعة والاهتمام المباشرين من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ , للمنتخب الوطني من أجل إعداده للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018 .

واعتمد مجلس اتحاد كرة القدم , تأسيس مكتب تنفيذي للاتحاد برئاسة عادل عزت رئيس الاتحاد , على أن يفوض نائب الرئيس برئاسة اجتماعات المكتب التنفيذي في حال غيابه , وعضوية رئيس لجنة المسابقات عبدالاله مؤمنة ورئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين الدكتور خالد بانصر , كما تم اعتماد اللوائح الإدارية والمالية الخاصة بالاتحاد .

واطلع المجلس على آخر المستجدات في عقد شركة الاتصالات السعودية لنقل مسابقات الاتحاد السعودي في الموسم المقبل , إضافة إلى الإطلاع على عرض مقدم من إحدى الشركات الاستشارية لتطوير عمل الاتحاد ولجانه وفق أحدث التقنيات والممارسات الإدارية .

واعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم , تاريخ بداية الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي المقبل الموافق 9 أغسطس المقبل 2018 م , فيما اعتمد فترتي التسجيل للاعبين المحترفين , حيث ستبدأ الفترة الأولى 1 يونيو المقبل , وتنتهي في 23 أغسطس , وتنطلق فترة التسجيل الثانية في 7 يناير 2019 , وتستمر إلى 4 فبراير 2019 .

كما اطلع المجلس على آخر استعدادات المنتخب الوطني الأول , ومعسكره التحضيري في مرحلته الرابعة في إطار استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس العالم يونيو المقبل في روسيا .