#وزير_الشؤون_الإسلامية يستقبل رئيس جماعة #أنصار_السنة بالسودان

وزيـر الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ

الرياض: استقبل وزيـر الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ ، في مكتبه بالوزارة ، اليوم الإثنين السابع من شهر شعبان 1439هـ ، الرئيس العام لجماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان الدكتور إسماعيل الماحي، والوفد المرافق له، الذين يزورون المملكة حالياً.

وفي بداية اللقاء، رحب الوزير الشيخ صالح آل الشيخ بالدكتور إسماعيل الماحي، والوفد المرافق له، في بلدهم المملكة العربية السعودية. لافتاً إلى أن هذه الزيارات المتتابعة للمملكة مثمرة ومفيدة، منوهاً بمتانة العلاقة الأخوية الراسخة بين البلدين، والحرص على نصرة الإسلام ، والدعوة إلى التوحيد.

من جانبه، عبر الرئيس العام لجماعة أنصار السنة المحمدية عن شكره لمعالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ ؛ على حسن استقباله، وما جاء في كلمة معاليه، وصادق مشاعره فيما يتعلق بأمر الدعوة وشؤونها، وبأمر المسلمين.

وقال: ننقل تحياتنا وتقديرنا لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ونحن نتابع ما تقوم به المملكة من أعمال مباركة بصفة مستمرة لمصلحة الإسلام والمسلمين، ونقف مع هذا العمل الكبير ، منوهاً إلى أن المملكة حباها الله ــ سبحانه وتعالى ــ بنعم كثيرة، أجلها وأفضلها أنها تقوم على خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما خير قيام.

وجدد الدكتور إسماعيل الماحي التأكيد على تأييدهم ووقوفهم إلى جانب المملكة العربية السعودية فيما تتخذه من أعمال وإجراءات للحفاظ على أمنها وأمن المنطقة، والتصدي للحملات الإعلامية المغرضة التي تستهدف المملكة.

كما جرى ــ خلال اللقاء ــ تبادل الأحاديث الودية حول عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك، لاسيما ما يتعلق بالعمل الإسلامي، وخدمة الدعوة إلى الله.

وحضر اللقاء، فضيلة وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية الشيخ عبدالرحمن بن غنام الغنام، وسعادة المستشار الخاص لمعالي الوزير الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الزيد ، وسعادة مدير مكتب معالي الوزير المساعد للبرامج والمناسبات المشرف على العلاقات العامة والإعلام الأستاذ عبدالله بن مدلج المدلج، وسعادة المدير العام للعلاقات الخارجية الأستاذ عبدالمجيد بن محمد العُمري.