#تعليم_الطائف يأسف لوفاة طالبين ويتابع حالة #المعلمات المصابات

تعليم الطائف

الطائف: أبدى "تعليم الطائف" أسفه لوفاة طالبين، خلال حادثين منفصلين، وقعا اليوم جنوب وشمال المحافظة، مشيرًا لمتابعة طالب ثالث ومعلم ومعلمات أصيبوا في الحادثين.

وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم الطائف عواض الخديدي، اليوم الإثنين، أن المدير العامّ للتعليم بالمحافظة محمد بن عامر النفيعي، تابع منذ الصباح حالة الطلاب والمعلم الذين تعرضوا لحادث مروري بـ"قيا" جنوب الطائف.

كما اطمأنّ على صحة المعلمات المصابات في حادث مروري آخر شمال الطائف، أثناء توجههن الى مدرستهن، ونتج عن ذلك إصابتهن بإصابات متباينة، ويخضعن للعلاج بمستشفى الملك عبدالعزيز، وحالتهن الصحية مستقرة.

وأشار، إلى أن حادث التصادم بـ"قيا" جنوب الطائف وقع بين ثلاثة طلاب بمدرسة غزايل المتوسطة والثانوية ومعلم يعمل في مدرسة التحفيظ بحداد، وذلك اثناء توجههم الى مدارسهم، حيث نتج عنه وفاة طالبين وإصابة الطالب الثالث والمعلم بإصابات مختلفة، نقلوا على اثرها للمستشفى ويخضعون للعناية الطبية.

ووجّه النفيعي في حينه مدير مكتب جنوب شرق، بمتابعة الحالة الصحية للمصابين والاطمئنان على سلامتهم ، كما وجّه كذاك مدير مكتب شمال الطائف بمتابعة حالة المعلمات المصابات في حادث التصادم والتنسيق مع الجهة المعنية لتقديم الخدمة اللازمة لهن، داعيا الله عز وجل بالرحمة والمغفرة للطلاب المتوفين كما سأله أن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل.