#نوفو تعتزم فتح #دور_سينما بالسعودية خلال العام الحالي

دور السينما السعودية

باريس: كشف موقع "businessweekme" أن شركة نوفو للسينما – التي تتخذ من دبي مقرًا لها – تجري في الوقت الحالي مباحثات مع العديد من الشركاء المحتملين؛ من أجل فتح دور سينما تابعة لها في السعودية، وتأمل الشركة افتتاح أول موقع لها بالمملكة هذا العام، حسبما صرحت المديرة التنفيذية للشركة ديبي ستاندفورد.

ونقل الموقع عن المديرة التنفيذية لـ"نوفو" قولها: نبحث بجد وعن كثب عن فرص في السعودية، وأجرينا العديد من المناقشات والمباحثات مع شركاء محتملين لفتح دور سينما جديدة في المملكة، وتضمن ذلك مباحثات مع مشغلي مراكز التسوق وغيرهم، مشيرة إلى أن الشركة تود أن تكون متواجدة بشكل فعلي في المملكة بحلول نهاية العام.

وفيما يتعلق بحصول شركات أخرى على رخص دور سينما، قالت المديرة التنفيذية: إنها تعتقد أنه بدلًا من تكون الأولى، تود الشركة أن تتعامل بالصيغة الصحيحة، مشيرة إلى أنه من المحتمل نتبع النهج الصحيح عندما ندخل إلى السعودية.

وأضافت: من المهم التأكد من أننا على دراية واطلاع بالأمور التي قد تسبب حساسيات للبلاد؛ فضلًا عن احتياجات الناس، وفي النهاية نأتي بالعرض المناسب.

وذكر الموقع، أن نوفو تعتزم أيضًا فتح سينما جديدة في الإمارات والبحرين وعمان خلال العام الحالي، وسيشمل ذلك افتتاح موقع رائد في مدينة ملاهيIMG Worlds of Adventure بدبي، مشيرة إلى أن الشركة لديها حاليًا 150 شاشة في 14 دار سينما في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.