استقالة رئيس الأهلي وتعيين النفيعي رئيساً للأهلي لمدة موسم واحد

الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل من رئيس الأهلي السابق

الرياض/ وافق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على قبول استقالة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل من رئاسة النادي الأهلي، وأصدر قراراً بتكليف ماجد بن عايض النفيعي رئيسا ً للنادي لمدة موسم واحد، والأستاذ عبدالله بترجي نائباً له على أن يقوم بتشكيل مجلس إدارته خلال أسبوع من تاريخه.

وأكد تركي آل الشيخ حرصه على تقديم كل الدعم لإدارة النادي الأهلي في المرحلة المقبلة وبما يحقق تطلعات وآمال جماهير الأهلي بصفة خاصة والكرة السعودية بصفة عامة، وذلك حسبما أعلنت هيئة الرياضة عبر بيان صادر اليوم السبت عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

من جهته قال تركي آل الشيخ عبر حسابه في تويتر "أشكر بكثير من التقدير سمو الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل على ما قدمه من عمل وجهد خلال هذا الموسم ... حاولت كثيرا أن يستمر سموه لكن لظروفه الخاصة قبلت الاستقالة كل التوفيق له ودعواتي للأخ ماجد النفيعي بالنجاح في مهمته فهو يستحق وقادر على النجاح بإذن الله"، وفي السياق، أكد رئيس الهيئة العامة للرياضة تكفله بتكلفة مع مدرب عالمي للنادي الأهلي.

من جهته أكد ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي الذي عيّن اليوم، أنه سيقوم بصرف راتبين من المتأخرات للاعبين هذا الأسبوع بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة.