في لفتة إنسانية #مستشفى أبو عريش يكرّم عمال وعاملات النظافة

جازان: احتفل قسم الخدمة النفسية والاجتماعية الطبية بمستشفى أبو عريش العام، باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية 2018 تحت شعار "الأخصائيون الاجتماعيون قادة مدافعون أبطال".

ودشّن مدير إدارة الخدمة النفسية والاجتماعية بصحة جازان الدكتور سطام بن أحمد، الفعالية، بحضور مدير المستشفى الدكتور ياسر بن يحيى الشريف.

وبدأت الفعالية ببرنامج خطابي قدّم من خلاله شرحًا مفصلًا من قبل رئيس قسم الخدمة الاجتماعية والنفسية بالمستشفى الأخصائي محمد بن حسين خرمي، عن دور الأخصائي الاجتماعي والمشاكل التي قد تواجه المريض وكيفية تذليل الصعوبات.

من جانبه، أثنى مدير المستشفى على دور قسم الخدمة النفسية والاجتماعية، مشيرًا إلى الدعم الذي يحصل عليه المستشفى من قبل إدارة الخدمة النفسية والاجتماعية بصحة جازان.

وتحدث مدير إدارة الخدمة النفسية والاجتماعية بصحة جازان، عن دور الأخصائي الاجتماعي في الفريق الطبي المعالج، متحدثا عن إنجازات القسم بالمستشفى.

وفي نهاية الحفل، تمّ تقديم الهدايا للمشاركين وللمتميزين في قسم الخدمة الاجتماعية؛ تقديرًا للمهام التي قاموا بها.

وعلى هامش الحفل وفي لفتة إنسانية فريدة من نوعها حرص الدكتور الشريف على تكريم عمال وعاملات النظافة بالمستشفى نظير الجهود الكبيرة التي يقدّمونها، بعد ذلك تجول الجميع في المعرض المصاحب للفعاليات والذي يحتوي على 4 أركان اشتملت على ركن الخدمة الاجتماعية، وركن ذوي الاحتياجات الخاصة، وركن كبار السن، وركن الإدمان، حيث يحتوي كل ركن على العديد من المطويات والمنشورات التعريفية، ليقوم الوفد المشارك بعدها بزيارة للمرضى في أقسام التنويم وتقديم الهدايا له.