#جامعة_الإمام تحقق المركز الأول في النشر الإعلامي على مستوى المملكة

الرياض/ حققت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية جائزة المركز الأول على مستوى جامعات المملكة في النشر الإعلامي خلال العام الدراسي 1438 / 1439هـ وفق إحصائيات الملف الإعلامي الصادر عن وزارة التعليم ، بعدد (444) خبر من خلال (19) موقع للصحف الإلكترونية والورقية، من بين (169) جهة حكومية وأهلية .

وأكد مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء د. سليمان بن عبدالله أبا الخيل، أن الاستحقاق الذي حصدته الجامعة بحصولها على جائزة المركز الأول في النشر الإعلامي على مستوى جامعات المملكة لم يأتي من فراغ، وإنما جاء نتيجة أعمال وجهود متنوعة ومختلفة فيما يخص هذا النوع من التميز في نشر الأخبار وذلك من خلال معطيات وبرامج وخطط ذات رؤية ورسالة واضحه تتم بفضل الله عز وجل ثم بدعم من ولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -وفقهما الله-، وأضاف بأن الجامعة تحصد هذا المركز ذو القيمة العالية من بين جامعات المملكة العربية السعودية لتستشعر رسالتها الاجتماعية ولتحقق أهدافها التي أنشئت من أجلها.

وأضاف مدير الجامعة، أن هذه الجائزة إضافة نوعية للجهود المبذولة بجامعة الإمام للتواصل مع وسائل الإعلام المختلفة، مقدماً الشكر والتقدير للجهود التي تبذلها الإدارة العامة للإعلام الجامعي، وعلى رأسها المستشار الإعلامي المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام الجامعي المتحدث الرسمي باسم الجامعة أحمد بن عبدالعزيز الركبان، وكافة منسوبي التحرير بالإدارة.

وأشار أبا الخيل إلى أن الجامعة من خلال هذا الإنجاز تخطو خطوات رائدة ومتميزة في المستقبل لتحصل على أكبر عدد من الجوائز، لأن كل المؤهلات للحصول عليها وكذلك الدواعم والشواهد والخبرات من الرجال والنساء متوفرة في هذه الجامعة العريقة.