#ريال_مدريد يرفع شعار "الثالثة عشرة" قبل مباراة #يوفنتوس

ريال مدريد

مدريد: رفع ريال مدريد شعار "الثالثة عشرة" قبل مواجهة يوفنتوس في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا على ملعبه "سنتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية، مساء الأربعاء.

ويسعى الفريق الملكي إلى التتويج بالبطولة القارية للمرة الثالثة على التوالي، والـ 13 في تاريخه، وهو الذي فاز بها العام الماضي (الثانية عشرة) على حساب يوفنتوس، وفي 2016 حقق (الحادية عشرة) على حساب أتليتكو مدريد.

وكانت أغلى البطولات هي البطولة العاشرة التي توج بها الريال في 2014 على حساب أتلتيكو مدريد في لشبونة بالبرتغال، بعد غياب أكثر من 10 سنوات من ملامسة الكأس الملقبة بـ"ذات الأذنين".

ولم يتلقَّ الريال أي هزيمة على ملعبه في آخر 18 مباراة ضمن البطولة، ويدخل لقاء الليلة مستفيدًا من التقدم على يوفنتوس 3-0 في إيطاليا.

وإذا تأهل لنصف النهائي ستكون هذه المرة الثامنة على التوالي التي يتأهل فيها الريال لهذا الدور.

ورغم التقدم المريح، حذر مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان: "الجميع يعتقد أننا حسمنا تأهلنا لنصف النهائي. ولكن لا يجب التفكير بتلك الطريقة. سنعاني كثيرًا لحسم التأهل".

وفي صفوف الفريق الإيطالي، يستعيد المدرب أليجري خدمات لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش، والمدافع المغربي مهدي بن عطية، فيما يفتقد جهود أمهر لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا للإيقاف.