#غرفة_الشرقية تنظم ندوة التطبيقات الإلكترونية اليوم

الدمام/ تنظم غرفة الشرقية اليوم ، ندوة التطبيقات الإلكترونية تحت عنوان "دور التطبيقات الإلكترونية في نجاح الأعمال" والمعرض المصاحب لها، بمشاركة عدد من المتخصصين في هذا المجال، وذلك بالمقر الرئيسي للغرفة بالدمام.

وتهدف الندوة إلى إتاحة الفرصة لأصحاب التطبيقات الإلكترونية ومصممي ومبرمجي التطبيقات من عرض أعمالهم للجمهور، وإيجاد بيئة محفزة لرواد الأعمال في مجال التطبيقات الإلكترونية، وعرض الفرص الاستثمارية لرواد ورائدات الأعمال للمستثمرين، وتوسع الأعمال وانتشارها من خلال التطبيقات الإلكترونية.

وتشهد الندوة جلسة حوارية مفتوحة حول أسرار نجاح التطبيقات الإلكترونية يشارك فيها عدد من المتخصصين في استراتيجيات وآليات التطبيقات الإلكترونية، تتناول عددا من المحاور أبرزها التطورات التقنية في بيئة العمل، والاستحواذ والاندماج، والاستثمار في الابتكارات والمواهب، وعوامل استمرار النجاح، وأثر الإرشاد في نجاح مشاريع التطبيقات الإلكترونية.

فيما يستعرض نخبة من المحاضرين الخطوات المهمة التي يحتاجها رواد ورائدات الأعمال عند التفكير في مشروع إلكتروني يكون باكورة أعمالهم والسبل التي من الممكن أن تزيح عنهم بعض التحديات في بداية مشوار حياتهم العملية.

وتأتي الندوة والمعرض المصاحب في ظل ما تشهده السوق المحلية من زيادة ملحوظة في عدد التطبيقات الإلكترونية الخاصة برواد الأعمال، التي تحمل أفكاراً مميزة وتقدم سلعاً وخدمات متنوعة.