#رئاسة_الحرمين: حسابات أئمة المسجدَين بمواقع التواصل "وهمية"

الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

المدينة المنورة: أكدت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، اليوم الأحد، عدم وجود أي حسابات لأئمة الحرمين الشريفين في مواقع التواصل الاجتماعي، موضحةً أن ما يوجد من حسابات، فهي وهمية غير رسمية لا تمثل الأئمة.

وقال المتحدث الرسمي بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي "أحمد المنصوري": إنه نظرًا إلى ما للحرمين الشريفين من مكانة عظيمة، وإلى ما لأصحاب الفضيلة الأئمة من منزلة كريمة، وحيث إن بعض المواقع تعمد إلى التشويش والإثارة والبلبلة، وتحقيقًا للمصلحة العامة؛ فإن الرئاسة تؤكد أنه لا حسابات للأئمة أصحاب الفضيلة.

وأشار المنصوري إلى، أن عدم وجود حسابات لأئمة الحرمين الشريفين على مواقع التواصل الاجتماعي؛ يأتي حفاظًا على شرف الإمامة، وعلى مكانة الأئمة في نفوس المسلمين جميعًا، موضحًا أن هذه المواقع تعج بإثارة موضوعات جدلية تخضع لتأويلات متباينة لها تأثيرات سلبية في وحدة الأمة واجتماعها على الكتاب والسنة.

واختتم المنصوري بيانه، قائلًا: "نسأل الله أن يحفظ علينا عقيدتنا وقيادتنا وأمننا واستقرارنا، وأن يوفق ولاة أمرنا وعلماءنا، وأن يجزيهم خير الجزاء، وأن يصلح أحوال المسلمين ويجمع كلمتهم ويوحد صفوفهم، وأن يكفيهم شر أعدائهم، وأن ينصر دينه ويُعليَ كلمته، وأن يوفق الجميع إلى ما يحبه ويرضاه.. إنه جواد كريم".