بالأسماء.. دعوة 1082 متقدمًا للوظائف الإدارية لمطابقة بياناتهم

وزارة الخدمة المدينة

الرياض: أعلنت وزارة الخدمة المدنية، اليوم الأحد، أسماء 1082 من المتقدمين على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (رجال)، المعلنة في (6 رجب 1439هـ) على موقع الوزارة الإلكتروني.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة؛ وذلك اعتبارًا من غدٍ الاثنين حتى نهاية دوام يوم الخميس المقبل؛ لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجَّلوه على نظام جدارة من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية.

وأكدت الوزارة أن الدعوة إلى المطابقة لا تعني الترشيح، بل لمراجعة صحة البيانات، وأن أسماء المرشحين النهائية ستعلن في الموعد المحدد كما في الجدول الزمني لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي (1439هـ/1440هـ).

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة، اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة: (الهوية الوطنية، وأصل وثيقة التخرج موضحًا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج. ومطلوب من الحاصلين والحاصلات على الدرجة الجامعية الخارجية إرفاق معادلة التعليم العالي).

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية، أن من لن يحضر أصول الوثائق مستوفيةً جميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، لن يُنظَر في مستنداته التي تتوافر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لن يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولًا منه عن رغبته في التوظيف.

وللاطلاع على الأسماء: