هزاع بن زايد يستقبل رئيس وأعضاء #اتحاد_كرة_القدم السعودي

الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان ووفد اتحاد كرة القدم السعودي

دبي: استقبل الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي، بحضور الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة، عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، والوفد المرافق له الذي يزور الإمارات لعقد مجموعة من الاجتماعات مع اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم.

ومن جانبه جدد الشيخ هزاع تهانيه لرئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم، بمناسبة تأهل الأخضر إلى نهائيات كأس العالم 2018، متمنيًا للفريق التوفيق والنجاح في هذا المحفل العالمي الكبير وتشريف الكرة الخليجية والعربية. 

وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث ذات العلاقة بالشأن الرياضي عمومًا، وكرة القدم على وجه الخصوص، وتأكيد ضرورة التنسيق المستمر بين الاتحادين السعودي والإماراتي لما فيه صالح كرة القدم في البلدين، كما تم الاتفاق على فتح باب التعاون مع نادي مانشيستر سيتي؛ تمهيدًا لتوقيع عدد من الاتفاقيات مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

واستقبل اللواء محمد الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة بدولة الإمارات، وفد الاتحاد السعودي، ونقل عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي خلال استقبال الرميثي تحيات تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، وتأكيده أهمية توثيق روابط العلاقة بين الاتحادين السعودي والإماراتي.

من جهة أخرى زار عادل عزت، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، اليوم الخميس، معسكر نادي مانشيستر سيتي الذي يُقيمه في أبو ظبي، وذلك في إطار الزيارة التي يقود بها وفد الاتحاد إلى العاصمة الإماراتية.

ورافق وفد الاتحاد السعودي خلال زيارة معسكر نادي مانشيستر سيتي في أبو ظبي، مروان بن غليطة رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وعبدالله الجنيبي نائب الرئيس، والتقى وفد الاتحاد السعودي لكرة القدم أعضاء نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي ولاعبي الفريق، والاطلاع على جوانب المعسكر، بالإضافة إلى التباحث حول عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

وقدَّم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم في نهاية الزيارة، قميص المنتخب السعودي هدية لنادي مانشيستر سيتي الإنجليزي، تسلمه البلجيكي فينسنت كومباني قائد الفريق.