#القيادة تبعث برقية عزاء ومواساة لرئيسة جمهورية نيبال

الرياض / بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة السيدة بيديا ديفي بهانداري رئيسة جمهورية نيبال الديمقراطية الفدرالية، إثر تحطم طائرة مدنية بنجلاديشية أثناء هبوطها في مطار تريبهوفان في العاصمة كاتمندو.

وقال الملك المفدى " بلغنا نبأ تحطم طائرة مدينة بنجلاديشية أثناء هبوطها في مطار تريبهوفان في العاصمة كاتمندو، وما نتج عن ذلك من ضحايا ومصابين، ونحن نشارك فخامتكم ألم هذا المصاب، ونبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب جمهورية نيبال الديمقراطية الفدرالية الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، وباسمنا بالغ التعازي وصادق المواساة، متمنين الشفاء العاجل للمصابين".

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة إلى فخامة الرئيسة بيديا ديفي بهانداري رئيسة جمهورية نيبال الديمقراطية الفدرالية، إثر نبأ تحطم طائرة مدنية بنجلاديشية أثناء هبوطها في مطار تريبهوفان في العاصمة كاتمندو.

وقال سمو ولي العهد " تلقيت نبأ تحطم طائرة مدنية بنجلاديشية أثناء هبوطها في مطار تريبهوفان بالعاصمة كاتمندو، وما نتج عن ذلك من ضحايا ومصابين، وأبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب جمهورية نيبال الديمقراطية الفدرالية الصديق أحر التعازي والمواساة، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين".