تراجع نتائج #الهلال يفتح باب عودة #الجابر لقيادة الفريق

سامي الجابر

الرياض: اقترب سامي الجابر من العودة لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من جديد، خاصة بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة السابقة والتي كان آخرها الخسارة أمام الاتفاق بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين مساء الخميس الماضي.

وأفادت تقارير صحفية، أن خسارة الهلال أمام الاتفاق فتحت الباب أمام عودة الجابر إلى تدريب الزعيم، خلفًا للمدرب الحالي خوان براون الذي تولى المهمة خلال الأيام الماضية خلفًا لمواطنه رامون دياز المقال.

ويعاني الهلال في الفترة الأخيرة من تراجع النتائج في دوري أبطال آسيا والدوري المحلي؛ حيث تقلص الفارق بين الزعيم والأهلي إلى نقطة واحدة في الصراع بينهما لحسم اللقب قبل نهاية الدوري بجولتين.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الريان القطري، غدا الإثنين، في إياب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا فرصة أخيرة للأرجنتيني خوان براون، خاصة أن الخسارة تعني خروج الفريق مبكرًا من السباق الآسيوي؛ لأن الهلال مطالب بالفوز في كل مباريات الإياب، إذا أراد العودة للمنافسة على بطاقتي الترشح لدور الـ16.

وأضاف الموقع في تقريره، أن الإعلامي سعود الصرامي قال في أحد البرامج التليفزيونية، إن سامي الجابر كان يستعد للمغادرة إلى إسبانيا بدعوة من صديقه حسن الناقور لحضور مباراة برشلونة ومالاجا في الليجا، والتي أقيمت أمس السبت، إلا أنه تلقى رسالة من أحد أعضاء الشرف الهلاليين البارزين، طالبه فيها بعدم مغادرة الرياض.

وأقيل سامي الجابر في بداية الموسم الحالي من تدريب الشباب لتراجع نتائج الفريق الملقب بـ"الليوث".

وكان سامي الجابر قد وقع عقدًا يمتد لثلاث سنوات لتدريب الهلال عام 2013، في عهد إدارة الأمير عبد الرحمن بن مساعد، إلا أنه تم إنهاء عقد الجابر قبل إتمامه، وتحديدًا في مايو 2014.