مستشفى #التخصصي يعلن عن وظائف للممرضين والممرضات السعوديين

الرياض/ ينظم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض يوماً مفتوحاً لعرض الفرص المهنية والوظيفية في مجال التمريض للسعوديين والسعوديات تحت عنوان "يوم التمريض السعودي المفتوح" وذلك يوم الأربعاء المقبل 14 مارس 2018م.

ويفتتح المشرف العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث الدكتور ماجد الفياض فعاليات اليوم المفتوح الذي سيتخلله محاضرات تعريفية حول الفرص المهنية والوظيفية المتاحة يقدمها عدد من القيادات التمريضية في المستشفى إضافة إلى معرض مصاحب يشتمل على أركان تعريفية بكافة أقسام قطاع التمريض.

ويستهدف يوم التمريض السعودي المفتوح الذي ينظمه قطاع شؤون التمريض بالمستشفى طالبات وطلاب الثانوية العامة، وطالبات وطلاب كليات التمريض، إضافة إلى طالبات وطلاب الامتياز.

يشار إلى أن قطاع شؤون التمريض في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث يمتاز بتوفر بيئة ممارسة احترافية لتقديم رعاية ذات جودة عالية للمرضى من خلال فريق متعدد الجنسيات والخبرات وهو ما أدى إلى تحقيق المستشفى لشهادة التميز من مركز الاعتماد الأمريكي للتمريض قبل أربعة أعوام ضمن سبعة مراكز طبية، فقط، تحصل على هذا الاعتماد المتقدم خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

ويسعى مستشفى الملك فيصل التخصصي إلى رفع نسبة السعودة في قطاع التمريض عبر استقطاب الكفاءات السعودية وتدريبها وتطوير كفاءتها من خلال برامج ابتعاث داخلية وخارجية وانخراطها في بيئة عمل تمريضية احترافية تتسم بخبرات متقدمة.