#مانشستر_يونايتد يفوز على #ليفربول بهدفين في #الدوري_الإنجليزي

مانشستر يونايتيد

مانشستر: فاز مانشستر يونايتد على ليفربول بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أولد ترافورد" اليوم السبت. 

سجل الشاب الفرنسي ماركوس راشفورد هدف البداية لمانشستر يونايتد في الدقيقة 14، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 24. 

وفي الشوط الثاني، حاول ليفربول العودة في النتيجة وشن هجمات متتالية على مرمى اليونايتد الذي ظل متماسكًا حتى أحرز مدافع اليونايتد إيريك بايلي هدفًا بالخطأ في مرماه بحلول الدقيقة 66.

وشهدت الدقائق التالية لهدف ليفربول إثارة كبيرة، فمع محاولات من هجوم الريدز عبر ساديو ماني وفيرمينو وتسديدات من لاعبي الوسط تماسك دفاع اليونايتد الذي لعب على الهجمة المرتدة؛ بينما شهد اللقاء اختفاء شبه تام للمصري محمد صلاح الذي لم يقدم المنتظر منه.

وأقحم البرتغالي جوزيه مورينيو لاعب الوسط مروان فيلاني في الدقيقة 70 بديلًا لماركوس راشفورد وذلك لتحكم أكثر في وسط الملعب، مع إجادة اللاعب البلجيكي الكرات الرأسية واللعب في المرتدات؛ لينجح في الخروج بالفوز من المباراة، متفوقًا على الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز.

فوز اليونايتد رفع رصيد الفريق في المركز الثاني بترتيب البريميرليج إلى 65 نقطة، فيما استقر رصيد ليفربول عند النقطة 60 في المركز الثالث.