#القروني يؤكد جاهزيته لبناء فريق قوي للشباب

خالد القروني

الرياض: أكد خالد القروني المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، قدرته على انتشال الفريق من الوضع الذي يمر به، كاشفًا أن إدارة النادي تعاقدت معه من أجل بناء فريق للموسم المقبل.

وقال القروني في تصريحات إذاعية، "المفاوضات معي بدأت فور انتهاء مباراة النصر أمس (0-1)، وقبلت المهمة لثلاثة أسباب، أولها أن الشباب نادٍ كبير وكل مدرب يتمنى تدريبه، والثاني أن مسؤولي الشباب لهم مكانة خاصة عندي، ولا أستطيع إلا أن ألبي طلبهم، والثالث أنني أريدهم يشاهدون عملي، وأثق أنني قادر على إقناعهم".

وأضاف مدرب الشباب الجديد في تصريحاته: "بالطبع لا أبحث عن إثبات شيء لهم، وإنما زيادة القناعة، وهذا يأتي بمشاهدة العمل على أرض الواقع، فالسيرة الذاتية لا تكفي، وهذا ما حدث مع كارينيو الذي جاء على خلفية تحقيقه بطولات مع النصر، ومع ذلك لم يقنع الشبابيين".

وتابع: "الشباب مرّ بصدمات كثيرة خلال الموسمين الأخيرين، وربما رأت الإدارة أن الفريق يحتاج إلى خبير، وأنا لديّ خبرة 28 سنة في التدريب، ومررت بمحطات أصعب كثيرًا في ظروفها من الشباب، وأعتقد أن مسؤولي الشباب وجدوا أنني قادر على العبور بالفريق من هذه المرحلة، عطفًا على خبرتي".

وأجاب ردًا على سؤال "هل يستمر للموسم المقبل؟"، قائلًا "إن شاء الله.. إدارة الشباب جاءت بي من أجل بناء فريق للموسم المقبل".

يُذكر أن الشباب أعلن إقالة مدربه الأوروجوياني دانييل كارينيو صباح اليوم، والتعاقد مع خالد القروني بدلًا منه.