#جامعة_الملك_سعود تطلق مسابقة للأفلام القصيرة

جامعة الملك سعود

الرياض / أطلقت جامعة الملك سعود مسابقة الأفلام القصيرة لطلاب وطالبات الجامعة، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس الأربعاء. ودشن عميد عمادة شؤون الطلاب د. فهد بن حمد القريني رابط التسجيل في المسابقة، وقال في كلمته للحضور: إن الجامعة تسعى لدعم الحراك الفني سواء في المسرح أو برامج صناعة الأفلام مثل المسابقة والدورات التدريبية التخصصية التي تتواءم مع رؤية المملكة 2030. 

بدوره قال مدير إدارة المسرح رئيس لجنة تحكيم المسابقة سامي السعرة: إن المسابقة تهدف إلى تطوير مهارات الطلاب في التمثيل والمونتاج والإخراج، بفروعها الثلاثة "الأفلام الروائية، الأفلام الوثائقية، وأفلام الأنيميشن". في حين قال عضو لجنة التحكيم المخرج سعود التركي: إن هذه المسابقة تأتي في إطار تحسين المخرجات وتكامل البرامج واكتشاف المواهب، مبيناً أن شعار المسابقة يحمل عبارة "أخرج إبداعك في فيلم"، وقال: "ننتظر إبداعات طلاب وطالبات الجامعة في فروع المسابقة الثلاثة".

وتطرق التركي إلى جوائز المسابقة وآلية التسجيل عبر شبكة الإنترنت، موضحاً أن تفاصيل التسجيل موجودة في رابط المسابقة http://cutt.us/ksureg وفي حساب جامعة الملك سعود في موقع تويتر @_KSU.