هدوء وانسيابية في #القرعة_الإلكترونية لمنح الأراضي بالطائف

القرعة الإلكترونية لمنح الأراضي السامية

الطائف: سيطرت حالة من الانسيابية والهدوء، اليوم الأحد، على القرعة الإلكترونية لمنح الأراضي السامية، التي أطلقتها أمانة الطائف، وشملت 1707 مواطنين ومواطنات.

وافتتح أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل، عملية القرعة للمجموعة الأولى، التي تشمل أكثر من 300 مواطن ومواطنة بعد تحديث بياناتهم على البوابة الإلكترونية للأمانة.

وأشار آل هميل إلى، أن الأمانة طوّرت برنامج المنح الإلكتروني، في سعي إلى التسهيل على المواطنين والمواطنات؛ وذلك بجهود وكالة التعمير ممثلةً في إدارة المنح، وبالتعاون مع مركز الحاسب الآلي، موضحًا أن برنامج نظام المنح جرى تحويله إلى برنامج إلكتروني متكامل من بداية تحديث المواطن بياناته، مرورًا بالتسجيل، وإجراء القرعة، وإشعار المواطن عبر الرسائل النصية بالإجراءات المتخذة على معاملته، إلى أن تتم الموافقة عليها من قبل الوزارة، والتحويل إلى كتابة العدل للإفراغ.

وبدأت القرعة الإلكترونية للمواطنين والمواطنات بحضور أمين الطائف، ولجنة المنح، ورئيس وأعضاء المجلس البلدي، وسط رضا شامل من الحضور الذين أشادوا بسرعة إنجاز القرعة والتخصيص للمنح دون عوائق، وتنظيم متكامل من التسجيل ولجان العمل وحتى الاقتراع وتسليم معلومات المنحة. وستواصل الأمانة استقبال باقي المجموعات حتى نهاية الأسبوع يوميًّا من الساعة 9 صباحًا. ويمكن الاطلاع على أسماء كل مجموعة بالموقع الإلكتروني لأمانة الطائف.