مشاهير الرياضة السعودية يحتفون بقنوات "KSA SPORTS" بهويتها الجديدة

الهلال والأهلي

الرياض: انهالت التهاني والتبريكات من مشاهير ومسئولي الرياضة السعودية، بعد بدء بث القنوات الرياضية السعودية "KSA SPORTS" بهوية جديدة مساء أمس الأربعاء، من خلال مُداخلات هاتفية مع القناة الجديدة.

وتجمع الهوية الجديدة للقنوات الرياضية بين الهيئة العامة للرياضة و هيئة الإذاعة والتلفزيون، وستُقدم نقلاً مُختلفاً للدوري السعودي للمحترفين وبرامج جديدة بإشراف الهيئة العامة للرياضة.

وأشار لاعب المنتخب السعودي والنصر السابق فهد الهريفي، إلى أن ما يحدث في الرياضة مؤخراً شيء يثلج الصدر، مؤكداً أن الجميع فرحين بهذه المرحلة الجديدة.

ومن جانبه قال حمد الصنيع، رئيس نادي الاتحاد: إن العمل والحراك الرياضي الكبير الذي تشهده الرياضة السعودية والقنوات الرياضية السعودية، واحد من أهم العوامل التي تساهم في نجاح الرياضة.

من جهته، وصف الأمير تركي محمد العبد الله الفيصل، رئيس النادي الأهلي، ما حدث بالقنوات الرياضية بالنقلة المتميزة، مُباركاً العمل الذي يراه أمرا جيدا.

وبدوره، أوضح سلمان المالك، رئيس نادي النصر، أن الشعب السعودي طموحه كبير ويستحق قناة رياضية تتطلع لطموحاتهم، مُقدماً المباركة للقنوات الرياضية على النقلة التي يراها نوعية.