#مرسيدس_بنز S كوبيه وS كابروليه تجمعان الفخامة والذكاء والأناقة الرياضية

#مرسيدس_بنز S كوبيه وS كابروليه

دبي/ تضيف مرسيدس-بنز إلى مجموعتها الاستثنائية للفئة-S أحدث طرازات الكوبيه والكابروليه. وتزخر الطرازات ذات البابين بعناصر شاملة من سيارة السيدان الحديثة، بما في ذلك أنظمة المساعدة الذكية للقيادة (اختياري في دول الشرق الأدنى)، والمقصورة العريضة، وخاصية التحكم بوظائف الراحة ENERGIZING المدمجة (متوفرة ضمن التجهيزات القياسية في دول مجلس التعاون الخليجي، واختيارياً في دول الشرق الأدنى)، والجيل الأحدث لنظام المعلومات والترفيه.

وسيكون كلا الطرازين من أولى السيارات التي تمتلك المصابيح الخلفية المبتكرة بتقنية OLED. ويتمتع محرّك التوربو المزدوج V8 الجديد في سيارة S 560 كوبيه بخصائص ديناميكية أكثر (مجموع استهلاك الوقود: 8.0 لتر/ 100 كم، ومجموع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 183 جرام/ كم)، وكذلك أيضاً سيارة S 560 كابروليه (مجموع استهلاك الوقود: 8.7 لتر/ 100 كم، ومجموع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 199 جرام/ كم).

ويقول لينارت مولر-تويت، رئيس قسم التسويق والاتصال لدى سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: "مع إضافة طرازي الكوبيه والكابروليه إلى عائلة الفئة-S، يمكننا أن نقدّم لعملائنا جوانب الفخامة والأداء والذكاء التي تتمتع بها سيارة السيدان، مع والميّزات الديناميكية والرياضية للكوبيه والكابروليه. ونحن على ثقة تامة بأن إضافة هذين الطرازين سوف يلقى استحساناً كبيراً، وبما يلبي رغبات عملائنا".

ويبرز التصميم المطوّر مزيداً من ملامح الأناقة الرياضية التي تعبّر بحد ذاتها عن الخبرة التقنية العالية للطرازات. ويضم كلا الطرازين S 560 كوبيه و S 560 كابروليه إطاراً داخلياً للهيكل في الأمام مع موزّع هوائي أمامي مطلي بالكروم، ومنافذ ضخمة للهواء. وتكتسب الإطلالة الحيوية مزيداً من التألق من خلال العتبات الجانبية المُعاد تصميمها، وحـواف العادم المزدوج المطلية بالكروم بمظهر V12. 

وتبدو أيضاً مواصفات AMG Line - المتوفرة لطرازات 560 S ضمن التجهيزات القياسية في دول مجلس التعاون الخليجي واختيارياً لدول الشرق الأدنى - أكثر ديناميكية أيضاً مع الإطارات الداخلية الجديدة للهيكل في الأمام والخلف. ويجذب الطرف الأمامي الأنظار على وجه الخصوص بفضل منافذ الهواء الكبيرة ثلاثية الأبعاد، بحيث يضم كل منها اثنين من الجنيحات المطلية بالكروم.