#الاتصالات_السعودية تحدِّث شبكاتها بتقنية الـ"5G" في مؤتمر #برشلونة

الاتصالات السعودية

برشلونة: تشارك مجموعة الاتصالات السعودية STC، في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) ببرشلونة، خلال الفترة من 26 فبراير الجاري، وحتى 1 مارس المقبل، ويعد المؤتمر من أهم التظاهرات الدولية التي تحتضن صناع القرار وخبراء التقنيات الاتصالية الأكبر من نوعها في العالم.

وتأتي مشاركة STC تأكيدًا على حضورها العالمي في المحافل الدولية، كأكبر شركة رائدة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط.

وتقيم "الاتصالات السعودية" معرضًا متكاملًا، تستعرض من خلاله دورها في التحول الرقمي واستراتيجيتها الداعمة لرؤية المملكة 2030 ودعم القطاعات الحكومية والخاصة بهذا المجال، خصوصًا أنَّ الاتصالات السعودية، ومن خلال هذا المؤتمر، ستوقع عددًا من مذكرات التفاهم والاتفاقيات مع شركائها من الشركات العالمية الرائدة لتحديث شبكاتها بتقنية الجيل الخامس 5G، حيث ستكون STC الشركة الأولى التي تستخدم هذه التقنية، بعد أن نجحت تجاربها بهذا المجال.

وسيكون المؤتمر فرصة لقيادات الشركة للالتقاء بخبراء الاتصالات وتقنيات المعلومات وتبادل الخبرات معهم، والاستفادة من الحلول التقنية والابتكارية التي تعزز استدامة مكانتها التنافسية في هذا القطاع الحيوي.