أمير الباحة يستقبل ذوي #الشهيدين "الزهراني والغامدي"

الرياض: استقبل أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز، اليوم الثلاثاء؛ ذوي أسر الشهيدين الرقيب أول عبد الله بن عطية الزهراني، والوكيل رقيب عبد العزيز بن جمعان الغامدي.

وفي بداية استقباله لأشقاء وأبناء الشهيد الزهراني الذي استُشهد وهو يدافع عن وطنه في الحد الجنوبي؛ نقل لهم أمير الباحة تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين، سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأكد أن "ما يقوم به جنودنا البواسل في مختلف مواقعهم، هو واجب ديني ووطني في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة"، منوهًا بالتضحيات التي يقوم بها جنودنا البواسل للدفاع عن وطنهم وعقيدتهم التي تعتبر مصدر فخر واعتزاز، ووسام شرف لجميع أبناء هذا الوطن الغالي.

من جانبهم، عبَّر أشقاء وأبناء الشهيد الزهراني، عن شكرهم وتقديرهم القيادة الرشيدة، على تعازيهم ومواساتهم في مصابهم، وعلى الاهتمام الدائم بأبناء الوطن في كل مكان، عادّين استشهاد ابنهم في ميدان العز والكرامة شرفًا وفخرًا لهم.

كما نقل أمير الباحة إلى أشقاء وابن الشهيد الغامدي، الذي استُشهد وهو يدافع عن وطنه في الحد الجنوبي؛ تعازي القيادة الرشيدة، سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم، عبَّر أشقاء الشهيد وابنه بدر، عن شكرهم وتقديرهم القيادة الرشيدة، على تعازيهم ومواساتهم في تخفيف مصابهم، وعلى الاهتمام الدائم بأبناء الوطن في كل موقع، مؤكدين أنهم جميعًا فداء للوطن.