بالفيديو .. تعرف على مقر إقامة #المنتخب_السعودي في #مونديال_روسيا

فندق بلموند جراند أوروبا

موسكو: أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم برئاسة جياني إنفانتينو قائمة المدن والفنادق والملاعب التي ستعسكر فيها المنتخبات المشارِكة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستُقام في روسيا الصيف المقبل، ومنها المنتخب السعودي.

وأوضح الاتحاد، أن بعثة المنتخب السعودي ستقيم في فندق بلموند جراند أوروبا في مدينة سانت بطرسبرج. أما معسكر التدريب فسيكون على استاد زينيت.

ويقع الفندق في 1/7 شارع ميخايلوفسكايا، نيفسكي بروسبكت، بسان بطرس برج، وهو 5 نجوم، وبه 3 مطاعم، و266 غرفة لغير المدخنين، ومنتجع صحي كامل الخدمات، ومركز للياقة البدنية.

أما استاد زينيت أرينا أو ملعب كريستوفسكي، فيقع في الجزء الغربي من جزيرة كريستوفسكي، وهو الملعب الرئيسي لنادي زينيت سانت بطرسبرج، الذي بدأت عمال بنائه عام 2007.

افتُتح الملعب رسميًّا -الذي يسع ما يقارب 68 ألفًا و134 متفرجًا- في 2017، بوصفه أحد الملاعب الرئيسية التي استضافت منافسات كأس القارات 2017، وهو أيضًا من الملاعب الثمانية التي ستستضيف منافسات كأس العالم لكرة القدم 2018 و منافسات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2020.

ولأول مرة في تاريخها، تستضيف روسيا بطولة كأس العالم لكرة القدم، في الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو 2018.

وتحتضن مباريات البطولة 11 مدينة روسية؛ هي: موسكو، وكالينينجراد، وسان بطرسبرج، وقازان، وفولجاجراد، ونيجني نوفجورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورج.