#نيوكاسل يسقط مانشستر يونايتد ويخسره 3 نقاط بالدوري الإنجليزي

#نيوكاسل يسقط مانشستر يونايتد

لندن / حقق نيوكاسل يونايتد أول فوز له على ملعبه منذ تشرين الاول/اكتوبر الماضي، فخرج منتصرا على حساب ضيفه مانشستر يونايتد 1-صفر في المرحلة السابعة والعشرين من بطولة انكلترا لكرة القدم الاحد، مكبدا اياه خسارته الثانية في آخر ثلاث مباريات في الدوري.

وكانت النقاط الثلاث التي ضمنها مات ريتشي في الدقيقة 65، في غاية الاهمية لنيوكاسل لأنها أبعدته عن منطقة الهبوط ورفعته الى المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة، بينما تلقى مانشستر يونايتد خسارته الثانية في آخر ثلاث مباريات في الدوري، وبقي رصيده 56 نقطة في المركز الثاني خلف غريمه مانشستر سيتي المتصدر مع 72 نقطة.

وتلقى يونايتد تقديم خسارته الثانية في آخر ثلاث مباريات، اذ انه فاز في المرحلة السادسة والعشرين على هادرسفيلد 2-صفر، وخسر في المرحلة الخامسة والعشرين أمام توتنهام هوتسبر بالنتيجة نفسها.

وعاد الى التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد لاعب خط وسطه الفرنسي بول بوغبا بعد عدم مشاركته اساسيا في المباراة الاخيرة ضد هادرسفيلد بعد أداء متواضع أمام توتنهام، تكرر في مباراة الأحد، ودفع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الى إخراجه في الشوط الثاني وإدخال مايكل كاريك.