رسمياً.. الصربي "اليتش" مدرباً لرائد التحدي

سيبيريا

الدمام: قررت إدارة نادي الرائد إقالة مدرب الفريق الأول الروماني "سيبيريا"،وتكليف التونسي "فراس بالي" بقيادة تدريبات الفريق إلى حين وصول الطاقم التدريبي الجديد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الرائد عبر "تويتر" خبر إقالة "سيبيريا"، مشيرا إلى أن إدارة النادي تعاقدت مع المدرب الصربي "الكسندر اليتش"، لتولي قيادة الأمور الفنية للفريق الكروي الأول حتى نهاية الموسم الحالي،ومن المقرر أن يصل المدرب غداً الثلاثاء إلى مدينة بريدة لمباشرة مهامه التدريبية.

من ناحية أخرى؛ تكفل رئيس مجلس الادارة فهد المطوع بشراء تذاكر مباراة الرائد والباطن الجمعة المقبلة ضمن الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين ودخول الجمهور مجانا وذلك تحفيزا للجماهير الرائدية بالحضور والوقوف مع الفريق في هذه المواجهة.

وتعتزم الإدارة الرائدية إنهاء تعاقدها مع مدرب الفريق الأول الروماني "ماريوس سيبريا" مساء أمس الأحد بعد مباراة الشباب الدورية، وذلك بسبب نتائج الفريق غير الجيدة إلى جانب طريقة تعامله مع اللاعبين منهم صقر عطيف. 

ورجحت مصادر الصحيفة أن يكون الصربي " الكسندر اليكس " الذي سبق له تدريب النادي موسم 2016م ، المرشح الأبرز لخلافة الروماني.