#أمير_منطقة حائل يتفقد مشاريع #المدينة_الجامعية

أمير منطقة حائل الأمير عبد العزيز بن سعد

حائل: تفقد أمير منطقة حائل الأمير عبد العزيز بن سعد، اليوم الثلاثاء، مشاريع المدينة الجامعية لجامعة حائل، في جولة شملت عددًا من المشاريع قيد التنفيذ، رافقه فيها مدير الجامعة الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، وعدد من المسؤولين.

وبدأت الجولة التفقدية في مبنى كلية الهندسة الجديد في المدينة الجامعية، ثم حضر أمير حائل عرضًا مرئيًّا عن المشاريع في مسرح كلية الهندسة، وبعد ذلك استقل الحافلة المخصصة للجولة التفقدية؛ حيث وقف على مشاريع البرج الإداري، وكلية التربية، والطب، والصيدلة، والمستشفى الجامعي، وسكن الطلاب، وإسكان أعضاء هيئة التدريس.

وقال أمير منطقة حائل، في نهاية الجولة: إن ما شاهده اليوم يعطي البعد الثالث لهذه الدولة، وهو الإصرار على التنمية النوعية، مضيفًا: "رأينا توسعًا هائلًا في حزمة المنشآت يجري العمل فيها".

ورفع أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على الدعم الكبير الذي يوليانه للتنمية في البلاد، مشيدًا بالدور الذي يقوم به المسؤولون في الجامعة، ومثمنًا المثابرة على العمل لرفع مخرجاتها.

وتابع أن مشاهدته المهندسين السعوديين في المشاريع المختلفة داخل المدينة الجامعية، قد أسعده كثيرًا، مؤكدًا أن الثروة البشرية هي العامل الرئيس الذي يؤدي إلى تنمية المجتمعات.

من جانبه، شكر مدير جامعة حائل الأميرَ عبد العزيز بن سعد، على هذه الزيارة التفقدية، مثمنًا الدعم الكبير الذي يوليه للجامعة منذ نشأتها، مؤكدًا أن "دعم القيادة وثقتها يزيد مسؤوليتنا لتقديم عمل نوعي ومميز في مختلف الملفات".